الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*وزير التموين يدرس إطلاق مشروع "جهز شقتك" للشباب بأسعار مخفضة

المصدر: جريدة الاهرام 20/1/2016

كتب ـ محمود عشب:

أعلن الدكتور خالد حنفى وزير التموين والتجارة الداخلية أنه يتم حاليا دراسة إطلاق مشروع "جهز شقتك" بالتعاون مع المستثمرين والمنتجين والتجار والصندوق الاجتماعي.

وقال فى تصريحات لـ "الأهرام" أن فكرة مشروع «جهز شقتك» تأتى فى إطار اهتمام الدولة بالشباب وتوفير حياة كريمة لهم وتخفيف الاعباء عنهم، مشيرا إلى أن الهدف من طرح فكرة المشروع هو مساعدة الشباب المقبل على الزواج على تجهيز شقة الزوجية وفرشها بأسعار مخفضة تناسب ظروف الشباب فى بداية حياته العملية.

وقال إن هناك ترحيبا كبيرا بالمبادرة من التجار فى مختلف القطاعات خاصة فى الأدوات المنزلية والكهربائية لتقديم تخفيضات للشباب من خلال مشروع الشراكة بين القطاع الخاص والحكومة فى تخفيض الأسعار لخدمة المجتمع ودعا وزير التموين جميع التجار والمنتجين الى المشاركة فى هذا المشروع المجتمعى للقضاء على الظواهر السلبية فى المجتمع من التطرف والإرهاب باعتبار ذلك عملا وطنيا وتفعيلا للمسئولية المجتمعية لرجال الاعمال والتجار والمستثمرين والمنتجين فى مصر.

 من ناحية أخرى قام الدكتور خالد حنفى بجولة تفقدية على عدة محلات بقالة تموينية وأسواق ومخازن الجملة شملت مناطق مصر القديمة والفسطاط والساحل وبولاق بمحافظتى القاهرة والجيزة، حيث اطمأن على توافر السلع الغذائية من لحوم ودواجن واسماك مجمدة وسكر وزيت وأرز وبقوليات وصلصة ومكرونات وغيرها من السلع بكميات كبيرة وبجودة عالية وأيضا توافر سلع فارق نقاط الخبز.

وأكد وزير التموين والتجارة الداخلية أن الشركات التابعة للشركة القابضة والصناعات الغذائية وشركات القطاع الخاص قاموا بتوريد كميات كبيرة ومختلفة لمخازن شركتى الجملة وهى سلع تموينية وسلع فارق نقاط الخبز.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع